آخر المواضيع
جاري التحميل...
الخميس، 20 سبتمبر 2012

في
” أفضل الصدقة أن يتعلم المسلم علما ثم يعلمه أخاه المسلم ،،
أنا عماد عادل صاحب مدونة مختبر بلوجر العربي التي تهتم بتقديم آخر أخبار بلوجر ودروس SEO وأدوات وحيل بلوجر، أي أنها تهتم ببلوجر وكل ماله علاقة ببلوجر، أما أنا، فأنا مصمم صغير السن (13 سنة) استطعت أن أطور قدراتي وأن أصير مدوننا ومصمما قريب من الإحتراف.
وبما أنني مصمم حر فلا يمكنني إدارة المدونة بنفسي ولذلك كتبت هذه المشاركة...





أنا لي أمل في أن أجد 50 متطوعا للعمل في المدونة، صفحة الفيس بوك، صفحة جوجل+، حساب تويتر، قناة يوتيوب، والرد على الإستفسارات والمشاكل.



الشروط:
فقط الفهم وليس مهم الإتقان للغة الانجليزية.


كيفية الإشتراك:
الاشتراك يكون عبر التعليقات أو (ومن الأفضل) عبر هذا الايميل : ct.arblabgmail.com
نموذج الاشتراك:
الاسم:
العمر:
الدولة:
المهارات:
الايميل:
ماذا تريد/تريدين ان تشتغل/لي في المدونة:


في النهاية فإن هذا كله إنما هو لاثراء المحتوى العربي على الأنترنت الذي لاحظت أنه فقير جدا



الجوائز :
عندما تصبح المدونة مشهورة فلابد من وجود أرباح من خلالها وهذه الأرباح سوف يتم تطوير المدونة بها ومكافأة المدونين المتطوعين في المدونة.




’’لو عندكم أي إستفسار راسلوني على : ct.arblabgmail.com ‘‘

 
 
 

المحرر : عماد عادل
عماد عادل هو مدون يبلغ من العمر 14 سنة، يعيش في القيروان، تونس. مصمم ومدون ومؤسس المختبرات العربية، يحب نشر الأفكار الجديدة ويسعى إلى تطوير المحتوى العربي الهزيل. الملف الشخصي
تابعه على : فيس بوك | تويتر | جوجل بلس | بنترست | دفيان آرت | يوتيوب | الموقع.
” أفضل الصدقة أن يتعلم المسلم علما ثم يعلمه أخاه المسلم ،،

1 تعليقات:

  1. Nice answer back in return of this difficulty with firm
    arguments and telling everything regarding that.

    My web site travel

    ردحذف